LUPIN III MOVIE 1 - ALCATRAZ CONNECTION مشاهدة فلم






وبين هو حفيد أرسين لوبين، طويل، غير صبور، لكنه سيد التسلل... يصف نفسه في جملة (أختفى في لحظة، لكنى موجود حولك كالهواء)، جده كان يعرف باللص الشريف... أما هو فإنه لاتهمه الألقاب، لكن نقطة ضعفه هي في أنه معبود النساء، وأيضاً ثقته الزائدة بحبيبته (مينى فوجيكو)، إليكم مواصفاته:
العمر: غير معروف الطول:179 سم الجنسية: غير معروفة (هناك من يقول أنه ولد بفرنسا) الوزن: 63 كغم السلاح المفضل: والتر بى-38 سيجارته المفضلة: جيتان كابورال (لوبين يدخن عندما ينتظر أحداً أو يفكر في عملية سرقة كبيرة).
يصل المحقق زينتقا إلى متن السفينة والتي أطلق عليها اسم" الرشاشة كيلي" وهي سفينة تابعة للمافيا حين علم بأن لوبين يخطط لسرقة أموال هذه السفينة. يصل لوبين وأصدقائه إلى قبو السفينة ولكن زينتقا يقابله بالمرصاد مع وابل من الرصاص ليهرب لوبين دون أن يستطيع الحصول على قرش واحد من تلك الأموال ولكن لوبين ليس بهذا الغباء.
لم يصعد لوبين وأصدقائه إلى السفينة لسرقة تلك الأموال بل للحصول على بيانات سرية تشير إلى السفينة الغارقة المليئة بالكنوز والموجودة في قاع البحر ليتمكن من خداع الجميع والحصول على تلك المعلومات.
لوبين هو ذلك الشخص على الدوام لايبحث إلا عن المغامرة والشهرة ويسعى إلى الوصول للمجد وهذا هو حال زينتقا محققنا المسكين الذي يحاول جاهداً الإمساك بلوبين دون جدوى


0 التعليقات:

إرسال تعليق